+90 541 399 50 50

مستشفى ميديكال بارك جامعة إزمير للاقتصاد

الجودة في الرعاية الصحية...

مدينة ازمير من أهم وجهات السياحة في تركيا تسمى عروس بحر ايجه او لؤلؤة بحر ايجه كما شاء ان يسميها كل من زار شواطئ ازمير و مرّ بأسواقها وتجوّل في احيائها الجميلة .مدينة ازمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا والمدينة الثانية الأكثر اكتظاظا بالسكان على بحر إيجة. فطابعها الأوروبي وموقعها ومناخها المعتدل جعلوا منها أحد أهم المدن السياحية في تركيا وتتمتع مدينة إزمير التركية بتنوع حضاري وأثار من عدة عصور.مدينة هي المدينة التي سكنها فيها أبقراط وجالينوس،الذين تركوا لنا خبراتهم وفهمهم للحياة الصحية.هذا وفي الوقت نفسه،تقع في مدينة ازمير أكروبوليس بيرغامون،والتي تم إنشاؤه باسم إله الصحة أسكليبيوس حيث كانت مهد الصحة.
نواصل تقديم خدماتنا الصحية من خلال الاعتماد على تكنولوجيا الحديثة في هذه المنطقة الجغرافية مع أطباءنا ذوي الخبرة العالية الذين تركوا بصماتهم على مر السنوات الماضية ومازالوا يستمرون في تقديم أفضل ما لديهم من الخبرات.منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها باب مستشفانا حتى اللحظة الأخيرة عندما نودعك،تجد الابتسامة في الوجوه العاملين والتواصل الودود.في الوقت نفسه ، نبذل جهودًا كبيرة لحماية الحقوق الشخصية للمرضى والمرافقين ، جنبًا إلى جنب مع التزامنا بالقواعد الأخلاقية الطبية.
مستشفى ميديكال بارك جامعة ازميرللاقتصاد تم انشاءها وتقديم خدماتها في تاريخ 17 أكتوبر 2011 وعلى مساحة مغلقة حوالي 46 ألف متر مربع. وتوفر تقديم الخدمات الصحية للمرضى في 46 فرعا وقسم من وحدات العناية المكثفة، وزراعة الأعضاء ونخاع العظام ووحدة زراعة أطفال الأنابيب ووحدة جراحة الأورام. يبلغ إجمالي عدد الغرف في المستشفى 301 سرير مع تواجد عدد 38 حاضنة للخدج وحديثي الولادة و53 سرير وحدة العناية المكثفة. كما تم تخصيص عدد 10 سرير لاستخدام المرضى المعاقين.
بالإضافة إلى المختبر وقسم الاشعة المتقدم بالأجهزة الطبية الحديثة مثل التصوير المقطعي بالاصدار البوزيتروني والتصوير المقطعي القلبي وجهاز ليزر الهولميوم و إجراءات التشخيص والعلاج والمتابعة بأجهزة ليناك وجهاز المقطعي بت سكان ذات اهمية في وقتنا الحاضر الذي تزداد فيه أهمية الجودة في خدمات الرعاية الصحية .
نفخر بالحصول على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (جي سي اي) وجائزة المرتبة الأولى في الجودة من وزارة الصحة وجائزة التميز من مؤسسة إدارة الجودة الأوروبية.نعمل على رفع سقف الجودة في خدمات الرعاية الصحية مع نقله خطوة إلى الأمام في كل يوم من خلال المسؤولية النابعة من اختيار وتفضيل المرضى لنا.
تم علاج أكثر من 12.000 مريض من 81 دولة في 46 فرعًا ، وخاصة مركز التلقيح الاصطناعي وجراحة العظام وأمراض الدم ومركز زرع نخاع العظام.نقوم بتحديث أنظمة إدارة الجودة لدينا من أجل التكيف مع التكنولوجيا المتغيرة باستمرار، كوننا مرجعًا في التعليم مع طلاب في كلية الطب لدينا, وبوجود مركز للابحاث وللصحة الوقائية التابعة للمستشفى حيث يتمثل هدفنا الكبير في إعادتك إلى صحتك في أسرع وقت ممكن.